❞ كتاب ثورة مصر وعلاقتها بالأزمة العالمية ❝  ⏤ كاتب غير معروف

❞ كتاب ثورة مصر وعلاقتها بالأزمة العالمية ❝ ⏤ كاتب غير معروف

كتاب pdf تأليف سمير أمين، جمع سمير أمين عدداً من دراساته التي سبق نشرها باللغتين الفرنسية والإنجليزية. وهي دراسات تتناول أوجه الأزمة الجارية في المنظومة الرأسمالية العالمية. والقاسم المشترك لهذه الدراسات هو أنها تنظر إلى هذه الأزمة من رؤية "الجنوب" وأنها تسعى إلى طرح عناصر البديل المطلوب من أجل دفع مصالح شعوب ودول هذا الجنوب.
وتتبع تلك الدراسات منهجاً سياسياً يعطي الأولوية لاتخاذ الجنوب مبادرات مستقلة عن الاتجاهات السائدة عالمياً، وبالتالي التخلي عن أوهام البحث عن "توافق على صعيد عالمي". والقول بأن القضية عالمية، وبالتالي فالحل يجب أن يكون عالمياً، فالإجابة الفعالة على التحدي تمر بمرحلة ضرورية لتفكيك العولمة القائمة، تسبق مرحلة لاحقة محتملة لإعادة بناء "عولمة أخرى"، قائمة على أسس جديدة
كاتب غير معروف - يشمل يركن (كاتب غير معروف) كل الكتب التي لا يعرف مؤلفيها، حيث أن العمل في شيء بالشكل المجهول هو التدخل بشكل شخصي دون استخدام اسم محدد أو التعريف عن الهوية، وتشير حالة "غير معروف" أو "المجهول" عادة إلى حالة شخص ما بدون معرفة عامة لشخصيته أو لمعلومات تحدد هويته.

هناك العديد من الأسباب التي يختار من أجلها شخص ما إخفاء شخصيته أو أن يصبح مجهولا. يكون بعض تلك الأسباب قانونيا أو اجتماعيا، مثل إجراء الأعمال الخيرية أو دفع التبرعات بشكل مجهول، حيث يرغب بعض من المتبرعين بعدم الإشارة إلى تبرعاتهم بأي شكل يرتبط بشخصهم.

كما أن من يتعرض أو قد يتعرض للتهديد من قبل طرف ما يميل إلى إخفاء هويته، مثل الشهود في محاكمات الجرائم، أو الاتصال بشكل مجهول بالسلطات للإدلاء بمعلومات تفيد مسار التحقيق في القضايا العالقة. كما أن المجرمين بشكل عام يحاولون إبقاء أنفسهم مجهولي الهوية سواء من أجل منع إشهار حقيقة ارتكابهم للجريمة أو لتجنب القبض عليهم.

من السياسة - مكتبة .

نبذة عن الكتاب:
ثورة مصر وعلاقتها بالأزمة العالمية

كتاب pdf تأليف سمير أمين، جمع سمير أمين عدداً من دراساته التي سبق نشرها باللغتين الفرنسية والإنجليزية. وهي دراسات تتناول أوجه الأزمة الجارية في المنظومة الرأسمالية العالمية. والقاسم المشترك لهذه الدراسات هو أنها تنظر إلى هذه الأزمة من رؤية "الجنوب" وأنها تسعى إلى طرح عناصر البديل المطلوب من أجل دفع مصالح شعوب ودول هذا الجنوب.
وتتبع تلك الدراسات منهجاً سياسياً يعطي الأولوية لاتخاذ الجنوب مبادرات مستقلة عن الاتجاهات السائدة عالمياً، وبالتالي التخلي عن أوهام البحث عن "توافق على صعيد عالمي". والقول بأن القضية عالمية، وبالتالي فالحل يجب أن يكون عالمياً، فالإجابة الفعالة على التحدي تمر بمرحلة ضرورية لتفكيك العولمة القائمة، تسبق مرحلة لاحقة محتملة لإعادة بناء "عولمة أخرى"، قائمة على أسس جديدة .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 5.3 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة ثورة مصر وعلاقتها بالأزمة العالمية

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل ثورة مصر وعلاقتها بالأزمة العالمية
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
كاتب غير معروف - LINDSI MORAN

كتب كاتب غير معروف يشمل يركن (كاتب غير معروف) كل الكتب التي لا يعرف مؤلفيها، حيث أن العمل في شيء بالشكل المجهول هو التدخل بشكل شخصي دون استخدام اسم محدد أو التعريف عن الهوية، وتشير حالة "غير معروف" أو "المجهول" عادة إلى حالة شخص ما بدون معرفة عامة لشخصيته أو لمعلومات تحدد هويته. هناك العديد من الأسباب التي يختار من أجلها شخص ما إخفاء شخصيته أو أن يصبح مجهولا. يكون بعض تلك الأسباب قانونيا أو اجتماعيا، مثل إجراء الأعمال الخيرية أو دفع التبرعات بشكل مجهول، حيث يرغب بعض من المتبرعين بعدم الإشارة إلى تبرعاتهم بأي شكل يرتبط بشخصهم. كما أن من يتعرض أو قد يتعرض للتهديد من قبل طرف ما يميل إلى إخفاء هويته، مثل الشهود في محاكمات الجرائم، أو الاتصال بشكل مجهول بالسلطات للإدلاء بمعلومات تفيد مسار التحقيق في القضايا العالقة. كما أن المجرمين بشكل عام يحاولون إبقاء أنفسهم مجهولي الهوية سواء من أجل منع إشهار حقيقة ارتكابهم للجريمة أو لتجنب القبض عليهم. . المزيد..

كتب كاتب غير معروف