❞ كتاب الديموقراطية والدولة في العالم العربي ❝  ⏤ ثيموثى ميتشل

❞ كتاب الديموقراطية والدولة في العالم العربي ❝ ⏤ ثيموثى ميتشل

المرة الثانية يتناول الخبير البريطانى الجنسية المريكى الاقامة والعمل حيث يعمل أستاذا بجامعة نيويورك مصر بالدراسة بعد دراساته السابقة عن إعادة استعمار مصر ومصر فى الخطاب الأمريكى مركزا و من جديد على علاقة الولايات المتحدة الامريكية بمصر بحكم خبرته الطائلة بالسياسة المريكية ووثائقها و بحكم إقامته بمصر لفترة طويلة إضافة لاجادته التحدث باللغه العربية مركزا هذه المرة على خوف الولايات المتحدة من وجود ديموقراطية حقيقية بمصر أساسا وبالبلدان العربية بوجه عام و كيف أن ما تقصده الولايات المتحدة بتطبيق الديمقراطية بمصر يعنى شيئا أخر غير المعنى الأكاديمى للكلمة وذلك بمحاولة دعم سلطة الأنظمة والضغط المركز فى هذا الاتجاه بكافة الأساليب ..
ثيموثى ميتشل - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الديموقراطية والدولة في العالم العربي ❝ ❱
من السياسة - مكتبة .

نبذة عن الكتاب:
الديموقراطية والدولة في العالم العربي

المرة الثانية يتناول الخبير البريطانى الجنسية المريكى الاقامة والعمل حيث يعمل أستاذا بجامعة نيويورك مصر بالدراسة بعد دراساته السابقة عن إعادة استعمار مصر ومصر فى الخطاب الأمريكى مركزا و من جديد على علاقة الولايات المتحدة الامريكية بمصر بحكم خبرته الطائلة بالسياسة المريكية ووثائقها و بحكم إقامته بمصر لفترة طويلة إضافة لاجادته التحدث باللغه العربية مركزا هذه المرة على خوف الولايات المتحدة من وجود ديموقراطية حقيقية بمصر أساسا وبالبلدان العربية بوجه عام و كيف أن ما تقصده الولايات المتحدة بتطبيق الديمقراطية بمصر يعنى شيئا أخر غير المعنى الأكاديمى للكلمة وذلك بمحاولة دعم سلطة الأنظمة والضغط المركز فى هذا الاتجاه بكافة الأساليب .. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 3.9 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الديموقراطية والدولة في العالم العربي

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الديموقراطية والدولة في العالم العربي
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
ثيموثى ميتشل - THIMOTHA MITSHL

كتب ثيموثى ميتشل ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الديموقراطية والدولة في العالم العربي ❝ ❱. المزيد..

كتب ثيموثى ميتشل