❞ مذكّرة الطـاقة..مصادرها ...أنواعها ... إستخداماتها ❝  ⏤ محمد مصطفى محمد الخياط

❞ مذكّرة الطـاقة..مصادرها ...أنواعها ... إستخداماتها ❝ ⏤ محمد مصطفى محمد الخياط

العنوان: الطـاقة..... مصادرها ... أنواعها ... استخداماتها

عن الكتاب:
وسوف نلقي الضوء –إن شاء الله- من خلال هذا الكتاب علي بيان طبيعة الطاقة ومصادرها المختلفة وطرق تحويلها من شكل إلي آخر. أيضا سنتعرف علي الطرق المستخدمة في توليد الطاقة سواء من المصادر التقليدية التي تعتمد علي الوقود الإحفوري مثل الفحم وزيت البترول أو من الطاقات المتجددة مثل الطاقة الشمسية وطاقة الرياح وغيرها من المصادر، كما سنتعرض بشكل مبسط لبعض المعدات المستخدمه في توليد الطاقة مثل التوربينات والمولدات، إلي جانب التعرف علي طرق خفض استهلاك الطاقة أو ما يعرف بترشيد الطاقة، يقينا أن الطاقة هي أحد أهم أسس الحياة علي كوكبنا والتي تُشكل تحديا للإنسان علي مدار العصور.
محمد مصطفى محمد الخياط - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الطـاقة..مصادرها ...أنواعها ... إستخداماتها ❝ ❞ الطاقة مصادرها أنواعها استخداماتها ❝ ❞ الطاقة مصادرها أنواعها استخداماتها ❝ ❞ الطاقة لعبة الكبار ❝ ❞ الطاقة مصادرها أنواعها استخداماتها ❝ ❞ شرح محطات الطاقة الشمسية المركزة CSP ❝ ❞ الطاقة الشمسية المركزة CSB ❝ ❞ محطات الطاقة الشمسية المركزة ❝ ❞ الطاقة مصادرها أنواعها استخداماتها ❝ الناشرين : ❞ رنة للنشر والتوزيع والطباعة ❝ ❞ مجلة الكهرباء العربية ❝ ❱
من الهندسة الميكانيكية - مكتبة كتب الهندسة والتكنولوجيا.

نبذة عن الكتاب:
الطـاقة..مصادرها ...أنواعها ... إستخداماتها

العنوان: الطـاقة..... مصادرها ... أنواعها ... استخداماتها

عن الكتاب:
وسوف نلقي الضوء –إن شاء الله- من خلال هذا الكتاب علي بيان طبيعة الطاقة ومصادرها المختلفة وطرق تحويلها من شكل إلي آخر. أيضا سنتعرف علي الطرق المستخدمة في توليد الطاقة سواء من المصادر التقليدية التي تعتمد علي الوقود الإحفوري مثل الفحم وزيت البترول أو من الطاقات المتجددة مثل الطاقة الشمسية وطاقة الرياح وغيرها من المصادر، كما سنتعرض بشكل مبسط لبعض المعدات المستخدمه في توليد الطاقة مثل التوربينات والمولدات، إلي جانب التعرف علي طرق خفض استهلاك الطاقة أو ما يعرف بترشيد الطاقة، يقينا أن الطاقة هي أحد أهم أسس الحياة علي كوكبنا والتي تُشكل تحديا للإنسان علي مدار العصور. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 3.3 ميجا بايت .
نوع الكتاب : ppt.
عداد القراءة: عدد قراءة الطـاقة..مصادرها ...أنواعها ... إستخداماتها

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الطـاقة..مصادرها ...أنواعها ... إستخداماتها
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pptقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات ppt
يمكن تحميلة من هنا 'http://www.microsoftstore.com/store/msmea/ar_EG/pdp/Office-365-Personal/productID.299498600'

المؤلف:
محمد مصطفى محمد الخياط - Dr.. Muhammad Mustafa Al Khayat

كتب محمد مصطفى محمد الخياط ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الطـاقة..مصادرها ...أنواعها ... إستخداماتها ❝ ❞ الطاقة مصادرها أنواعها استخداماتها ❝ ❞ الطاقة مصادرها أنواعها استخداماتها ❝ ❞ الطاقة لعبة الكبار ❝ ❞ الطاقة مصادرها أنواعها استخداماتها ❝ ❞ شرح محطات الطاقة الشمسية المركزة CSP ❝ ❞ الطاقة الشمسية المركزة CSB ❝ ❞ محطات الطاقة الشمسية المركزة ❝ ❞ الطاقة مصادرها أنواعها استخداماتها ❝ الناشرين : ❞ رنة للنشر والتوزيع والطباعة ❝ ❞ مجلة الكهرباء العربية ❝ ❱. المزيد..

كتب محمد مصطفى محمد الخياط