❞ كتاب التقنية التي ستغير عالم الوب AJAX.net ❝  ⏤ آواز شيخي

❞ كتاب التقنية التي ستغير عالم الوب AJAX.net ❝ ⏤ آواز شيخي


تقنية جديدة لبرمجة صفحات الوب ,هذه التقنية تستخدم كوسيلة مساعدة في بناء تطبيقات الويب التفاعلية مع بيئة الدوت نيت, مثلا عند الحاجة لإرسال او جلب بيانات بدون إعادة تحميل الصفحة. ويمكن استخدامها على أيٍ متصفح يدعم التقنيات المذكورة سابقا وتشمل Internet Explorer و FireFox و Opera وغيرها.
آواز شيخي - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ التقنية التي ستغير عالم الوب AJAX.net Part 2 ❝ ❞ التقنية التي ستغير عالم الوب AJAX.net ❝ ❱
من كتب تطوير المواقع الالكترونيه - مكتبة كتب الهندسة والتكنولوجيا.


نبذة عن الكتاب:
التقنية التي ستغير عالم الوب AJAX.net


تقنية جديدة لبرمجة صفحات الوب ,هذه التقنية تستخدم كوسيلة مساعدة في بناء تطبيقات الويب التفاعلية مع بيئة الدوت نيت, مثلا عند الحاجة لإرسال او جلب بيانات بدون إعادة تحميل الصفحة. ويمكن استخدامها على أيٍ متصفح يدعم التقنيات المذكورة سابقا وتشمل Internet Explorer و FireFox و Opera وغيرها. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 2 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة التقنية التي ستغير عالم الوب AJAX.net

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل التقنية التي ستغير عالم الوب AJAX.net
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
آواز شيخي - AOAZ SHIKHI

كتب آواز شيخي ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ التقنية التي ستغير عالم الوب AJAX.net Part 2 ❝ ❞ التقنية التي ستغير عالم الوب AJAX.net ❝ ❱. المزيد..

كتب آواز شيخي