Warning: mysql_fetch_array() expects parameter 1 to be resource, boolean given in /home/books/public_html/book.php on line 80
📘 قراءة وتحميل كتاب ميثاق العولمة ⏤ روبرت جاكسون 2024
❞ كتاب ميثاق العولمة ❝  ⏤ روبرت جاكسون

❞ كتاب ميثاق العولمة ❝ ⏤ روبرت جاكسون

يتناول هذا الكتاب جملة من المسائل المعيارية الحيوية التي تواجه البشر في العالم لدى شروعهم بتنظيم حياتهم السياسية وتصريف علاقاتهم السياسية على قاعدة مجتمع من الدول المستقلة. تقوم الدراسة بمعاينة المجتمع الدولي الحديث عبر إيلاد معايير سيادة الدولة وأفاق فنون الحكم اهتماماً استثنائياً مع التركيز خصوصاً على فترتي ما بعد 1945 وما بعد 1989. يقدم الكتاب تحليلاً شاملاً لأهم القضايا الدولية في زماننا، بما فيها قضايا السلام والأمن، الحرب والتدخل، حقوق الإنسان، الدول المفلسة، الأراضي والحدود، إضافة إلى قضية الديمقراطية.
روبرت جاكسون - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ ميثاق العولمة ❝ ❱
من - مكتبة .

نبذة عن الكتاب:
ميثاق العولمة

2003م - 1445هـ
يتناول هذا الكتاب جملة من المسائل المعيارية الحيوية التي تواجه البشر في العالم لدى شروعهم بتنظيم حياتهم السياسية وتصريف علاقاتهم السياسية على قاعدة مجتمع من الدول المستقلة. تقوم الدراسة بمعاينة المجتمع الدولي الحديث عبر إيلاد معايير سيادة الدولة وأفاق فنون الحكم اهتماماً استثنائياً مع التركيز خصوصاً على فترتي ما بعد 1945 وما بعد 1989. يقدم الكتاب تحليلاً شاملاً لأهم القضايا الدولية في زماننا، بما فيها قضايا السلام والأمن، الحرب والتدخل، حقوق الإنسان، الدول المفلسة، الأراضي والحدود، إضافة إلى قضية الديمقراطية. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2003م / 1424هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 22.2 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة ميثاق العولمة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل ميثاق العولمة
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
روبرت جاكسون - ROBRT GAKSON

كتب روبرت جاكسون ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ ميثاق العولمة ❝ ❱. المزيد..

كتب روبرت جاكسون