❞ كتاب استعباد النساء ❝  ⏤ جون ستيوارت ميل

❞ كتاب استعباد النساء ❝ ⏤ جون ستيوارت ميل

كتاب pdf تأليف ، في هذا الكتاب " " يوضح جون ستيوارت فى بداية حديثه أن تناول قضية المرأة والحديث عنها ليس بالأمر اليسير، فهي قضية شائكة بين طرفى المجتمع يصعب الحديث فيها. حيث يتضح أنها قضي فاسدة من جذورها لأنها تقوم على أساس تبعية أحد الجنسين " النساء " للجنس الآخر " الرجال " ، وهو مبدأ ينبغى يتوجب استبداله بمبدأ المساواة التى لا تسمح بوجود ميزة لجانب على جانب آخر . فيرى أن مبدأ التبعية واسترقاق النساء ، قد تغلغل في نفوس الرجال على نحو يجعل من الصعب مناقشته مناقشة عقلية. جون ستيوارت ميل - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ النفعية ❝ ❞ جون ستيوارت مل ❝ ❞ عن الحرية ❝ ❞ أسس الليبرالية السياسية ❝ ❞ حول الحرية ❝ ❞ استعباد النساء ❝ الناشرين : ❞ المركز القومي للترجمة ❝ ❞ المنظمة العربية للترجمة ❝ ❱
من فلسفة ومنطق الفكر والفلسفة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
استعباد النساء

كتاب pdf تأليف ، في هذا الكتاب " " يوضح جون ستيوارت فى بداية حديثه أن تناول قضية المرأة والحديث عنها ليس بالأمر اليسير، فهي قضية شائكة بين طرفى المجتمع يصعب الحديث فيها. حيث يتضح أنها قضي فاسدة من جذورها لأنها تقوم على أساس تبعية أحد الجنسين " النساء " للجنس الآخر " الرجال " ، وهو مبدأ ينبغى يتوجب استبداله بمبدأ المساواة التى لا تسمح بوجود ميزة لجانب على جانب آخر . فيرى أن مبدأ التبعية واسترقاق النساء ، قد تغلغل في نفوس الرجال على نحو يجعل من الصعب مناقشته مناقشة عقلية.
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 5.5 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة استعباد النساء

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل استعباد النساء
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
جون ستيوارت ميل - John Stuart Mill

كتب جون ستيوارت ميل ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ النفعية ❝ ❞ جون ستيوارت مل ❝ ❞ عن الحرية ❝ ❞ أسس الليبرالية السياسية ❝ ❞ حول الحرية ❝ ❞ استعباد النساء ❝ الناشرين : ❞ المركز القومي للترجمة ❝ ❞ المنظمة العربية للترجمة ❝ ❱. المزيد..

كتب جون ستيوارت ميل