تحميل كتاب تعلم الأوتوكاد للمبتدئينكتب الهندسة والتكنولوجيا

تحميل كتاب تعلم الأوتوكاد للمبتدئين

لينك مباشر لتحميل تعلم الأوتوكاد للمبتدئين كتاب لتعليم برنامج الأوتوكاد للمبتدئين.
-
من كتب أوتوكاد كتب التصميم - مكتبة كتب الهندسة والتكنولوجيا.

Insurance

Insurance is a means of protection from financial loss. It is a form of risk management, primarily used to hedge against the risk of a contingent or uncertain loss. An entity which provides insurance is known as an insurer, insurance company, insurance carrier or underwriter

.

Compare gas and electricity tariffs and feel the power!

If you've felt a pang of nervousness before opening the latest correspondence from your gas and electricity supplier, you're living in fear of a monster energy bill.

It doesn't have to be this way.

According to Ofgem in June 2018, the average standard variable tariff (SVT) costs £1,172 per year, while the cheapest available tariff was around £797. It goes without saying that SVT’s are generally more expensive than other tariff types and around 57% of people with the 10 largest suppliers are on them! 

There's no bonus for loyalty when it comes to energy- it really does pay to shop around and switch to the cheapest deal.

It's not just homeowners who can get in on the energy switching action either, tenants could switch and save on their gas and electricity too.

A mortgage loan or simply, mortgage, is used either by purchasers of real property to raise funds to buy real estate, or alternatively by existing property owners to raise funds for any purpose, while putting a lien on the property being mortgaged.

mortgage is a debt instrument, secured by the collateral of specified real estate property, that the borrower is obliged to pay back with a predetermined set of payments. Mortgages are used by individuals and businesses to make large real estate purchases without paying the entire purchase price up front.



نوع الكتاب : pdf.
اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني

اضغط هنا لتحميل الكتاب اذا لم يتم التحميل التلقائي


سيتم بدء التحميل بعد 20 ثانية/ثواني


ماهو الاوتوكاد:-

 يعتبر برنامج الأوتوكاد من أهم البرامج الرسومية و الهندسية الذي يحتوي على الأبعاد الثنائية و الثلاثية و هو البرنامج التي لا غنى عنها بالنسبة  للتقنيين و المهندسين في معظم مجالات الهندسة. و أمر تعلمه وإتقانه أصبح أمر حتمي يجب أن يحرص عليه كل من أراد الذهاب بعيدا في هذا المجال ، فبرامج الكاد كتيرة و مختلفة الأسماء و سبق و تطرقنا إليها في في عدة مناسبات لكن يضل الأفضل و الأكتر إنتشار هو الأوتوكاد و بغض النضر عن إختلف نسخه من 2004 و 2008 ...إلا أن المنتج يبقى واحد مع تغييرات في الشكل فاصدار نسخ جديدة له بعد تجاري لا أقل و أكتر .

يستخدم هذا البرنامج في جميع التخصصات الهندسية ( عمارة - التخطيط العمراني - كهرباء - ميكانيكا - الكترونيك - الخ ) يستخدم إما في التصميمات الجديدة أو عمل lay out موجود بالفعل وبإستخدام الطبقات المختلفة بالبرنامج يتم توقيع الخدمات على المخطط - هذا مثال بالنسبة للعمارة والتخطيط  سواء تخطيط عمراني ( مدن جديدة ) أو تخطيط مصانع ( جديدة أو قائمة بالفعل ) وبالنسبة لتخصص الكهرباء والإلكترونيك يوجد نسخة من البرنامج لهذا التخصص لتصميم أو إعادة عمل الرسومات الجديدة لهذا التخصص في جميع المجالات الهندسية السابق ذكرها أما بالنسبة للميكانيكا فيوجد أيضاً نسخة مخصصة للميكانيكا تساعد في تصميم المعدات وقطع الغيار الجديدة وعمل التراكيب والخلوصات المناسبة وييتم نقل هذه الرسومات الى ماكينات الـ CNC المختلفة ( قطع - ليزر - خراطة - تفريز ) وذلك لتصنيع قطع الغيار بدقة عالية وتكرارية مميزة.

برنامج أوتوكاد يدعم عدة أدوات واجهة برمجة التطبيقات (API) لغرض التخصيص والأتمتة مثل أوتوليسب (AutoLISP)، فيجوال ليسب (Visual LISP)، فيجوال بيسك للتطبيقات (VBA)، إطار عمل دوت نت (.NET)، بالإضافة ObjectARX الذي هو عبارة عن مكتبة C++ يعتبر الأساس لتوسيع وظائف أوتوكاد لمجالات تخصصية وإضافة منتجات مثل أوتوكاد المعماري وأوتوكاد المدني وأوتوكاد الميكانيكي وإنتاج تطبيقات أوتوكاد من مصادر أخرى. كما يتوفر عدد كبير من إضافات الأوتوكاد (التطبيقات الإضافية) على متجر أوتوديسك للتطبيقات.

كتب اخرى في كتب أوتوكاد

تعليم اتوكاد فيديو المحاضرة الثانية PDF

قراءة و تحميل كتاب تعليم اتوكاد فيديو المحاضرة الثانية PDF مجانا

تعليم اتوكاد فيديو المحاضرة الثالثة PDF

قراءة و تحميل كتاب تعليم اتوكاد فيديو المحاضرة الثالثة PDF مجانا

شرح بعض اوامر الاوتوكاد ورسم المجسمات بالصورة PDF

قراءة و تحميل كتاب شرح بعض اوامر الاوتوكاد ورسم المجسمات بالصورة PDF مجانا

رسم الكائنات فى اوتوكاد 2004 PDF

قراءة و تحميل كتاب رسم الكائنات فى اوتوكاد 2004 PDF مجانا

تعليم الرسم على CAD PDF

قراءة و تحميل كتاب تعليم الرسم على CAD PDF مجانا

الرسم الهندسي الثلاثي الأبعاد بمعونة الحاسب PDF

قراءة و تحميل كتاب الرسم الهندسي الثلاثي الأبعاد بمعونة الحاسب PDF مجانا

شرح AutoCAD 2008 PDF

قراءة و تحميل كتاب شرح AutoCAD 2008 PDF مجانا

تعليم اوتوكاد PDF

قراءة و تحميل كتاب تعليم اوتوكاد PDF مجانا

المزيد من كتب التكنولوجيا والعلم في مكتبة كتب التكنولوجيا والعلم , المزيد من كتب الهندسة في مكتبة كتب الهندسة , المزيد من كتب الهندسة المدنية والمعمارية في مكتبة كتب الهندسة المدنية والمعمارية , المزيد من كتب الهندسة الميكانيكية في مكتبة كتب الهندسة الميكانيكية , المزيد من الهندسة المدنية في مكتبة الهندسة المدنية , المزيد من كتب تطوير المواقع الالكترونيه في مكتبة كتب تطوير المواقع الالكترونيه , المزيد من الهندسة الكهربائية في مكتبة الهندسة الكهربائية , المزيد من مجلات التكنولوجيا والعلوم في مكتبة مجلات التكنولوجيا والعلوم , المزيد من كتب هندسة الإنتاج والتصميم الميكانيكي في مكتبة كتب هندسة الإنتاج والتصميم الميكانيكي
عرض كل كتب الهندسة والتكنولوجيا ..
اقرأ المزيد في مكتبة كتب إسلامية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب تقنية المعلومات , اقرأ المزيد في مكتبة المناهج التعليمية والكتب الدراسية , اقرأ المزيد في مكتبة القصص والروايات والمجلّات , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الهندسة والتكنولوجيا , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب والموسوعات العامة , اقرأ المزيد في مكتبة كتب تعلم اللغات , اقرأ المزيد في مكتبة كتب التنمية البشرية , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب التعليمية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب التاريخ , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الأطفال قصص ومجلات , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الطب , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب العلمية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب علوم سياسية وقانونية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الأدب , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الروايات الأجنبية والعالمية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب اللياقة البدنية والصحة العامة , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الأسرة والتربية الطبخ والديكور , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب الغير مصنّفة , اقرأ المزيد في مكتبة كتب المعاجم واللغات , اقرأ المزيد في مكتبة كتب علوم عسكرية و قانون دولي
جميع مكتبات الكتب ..